الأربعاء، 4 مايو 2011

الكلب العربى 2.wmv

إلى (كتائب البهتان) في (قناة الجزيرة القطرية):سقطت أقنعتكم، وبانت سوءاتكم، فمتى ترحلون؟





 
 د. عبد العاطي الورفلي


لقد سقطت كل الأقنعة، وبانت سوءاتكم المهنية، ولم يعد أمامكم إلا أن تنسحبوا من (ذلك الماخور الإعلامي الظلامي الملعون).. عودوا إلى أوطانكم، هذا إن كنتم تعرفون معنى الوطنية، ولم تبيعوا وطنيتكم بثمن بخس..
سقطت الأقنعة، فلم تصرون على أن تتلفعوا برداء البهتان وتلعقون بألسنتكم السيف الصليبي الملطخ بدم الليبيين، تتحدثون باسم (اللات أوباما، وكاميرون العزى، وساركوزي مناة الثالثة الأخرى) تفرحون بصواريخ الموت والدمار الصليبية التي تغرز صليبها في جسد طفلة ليبية بريئة، وتشربون من دمها نخب موتها..
لقد سقط القناع وبانت سوءاتكم، فمتى ترحلون؟

تبيعون البهتان بثمن بخس، فبئست البضاعة، وبئست المهنة، وبئس التزوير، لو أنكم كذبتم مرة واحدة لالتمسنا لكم العذر، ولو أنكم كذبتم مرتين لقلنا إنكم فعلتم ذلك مرغمين، أما أن تفقدوا الحياء، وتصروا على نشر بهتانكم صباح مساء، فهذا هو البهتان بعينه، ألم تروا كيف فعل بكم من كان يوما   من رفاقكم؟ ألم تروا كيف فعلت بكم قنوات اتهمتموها بعدم الصدقية لأنها أزاحت عن وجوهكم القناع الذي كنتم تتخفون وراءه؟
لقد سقطت كل الأقنعة، وبانت سوءاتكم، فمتى ترحلون؟

أسألكم:   هل حقا أنتم مسلمون والإسلام يحرم ويجرم الكذب ويلعن الكاذبين، يقول الحق تبارك وتعالى في سورة غافر  28:40 "إن الله لا يهدى من هو مسرف كذاب" .
هل أنتم مسيحيون حقا؟ ألم يرد في (سفر الأمثال  12   /  22  ): “ كراهة الرب شفتا كذب، أما العاملون بالصدق فرضاه "..
هل حقا أنتم عرب؟ والعرب تعرف قيمة الصدق والأمانة..
وإن كنتم لا دينيين فنحاججكم بما أسميتموه (ميثاق الشرف الإعلامي)، ونسألكم: أين هو ميثاق الشرف الذي تاجرتم به زمنا طويلا؟ هل حقا تطبقون بنوده في ممارستكم هذا السيل المنهمر من البهتان والتزوير حتى أنكم تفوقتم على البهتان؟ عودوا إلى ذلك (الميثاق) واقرأوا بنوده بإمعان، أم أنكم فعلتم ذلك ذرا للرماد في العيون؟
أما إن كنتم تلموديين صهاينة فمنكم نعتذر، حيث أنكم تطبقون بأمانة ما جاء في التلمود وبروتوكولات حكماء صهيون..
لقد سقطت كل الأقنعة، وبانت سوءاتكم، فمتى ترحلون؟

ادعاؤكم بأنكم أنصار (حرية الرأي) لم يكن سوى (قميص عثمان) الذي به تتاجرون، وهناك من الأدلة على بهتانكم ما تنوء به البغال والجمال والجبال، زورتم الحقائق، والصور والمعلومات التي تلاعبتم بها أكثر من أن تحصى، تعاملتم بخبث ودناءة مع أصوات اعترف أصحابها أنهم قبضوا ثمن ما كانوا يقولون عبر بوقكم الذي لم يعد مشبوها بقدر ما أصبح لكل ذي بصيرة متآمرا على شعوب المنطقة العربية، زعمتم أنكم حماة ما أسميتموه (الديمقراطية) ولكنكم في الوقت ذاته تعتاشون على فتاة تمنحه لكم دويلة لا تعرف شيئا اسمه (ديمقراطية)، وبعضكم من بلاد ترى في الديمقراطية كفرا صراحا، وبعضكم من دول لا تعرف أساسا شيئا اسمه ديمقراطية، هل نسميكم؟ كلا والله فأقلامنا أشرف من أن نلوثها بأن تكتب أسماء من باعوا أنفسهم للشيطان..
لقد سقطت كل الأقنعة، وتعرت سوءاتكم، فمتى ترحلون؟

أعترف أنكم تجيدون رصف الكلمات، وتجيدون تدبيج التقارير والتعليقات، تتقنون زخرفة ما تقولون، وأصابكم الغرور بما تفعلون، لكن لا تنسوا أن رب العزة قال في محكم كتابه (سورة الأنعام): “شياطين الإنس والجن يوحي بعضهم إلى بعض زخرف القول غرورا”..
فمتى ترحلون وقد سقطت كل أقنتعكم، وتعرت سوءاتكم؟

لقد قمت بتدريس مادة الإعلام ما يقرب من عشرين عاما، وأصدقكم القول ـ ليس الصدق الذي تدعون بل الصدق الحقيقي الذي لا تعرفون ـ أنني لم أكن أتوقع أن أجد أمثلة صارخة للتزوير والإفك والبهتان والتلاعب بالحقائق، لقد تفضلتم وتكرمتم بحاتمية لا تصدق بإهدائنا نحن أساتذة الإعلام أقذر الأمثلة على التزوير والإفك والبهتان والتلاعب بالحقائق، وأؤكد لطلابي الذين ينتمون لأكثر من ستين دولة أن ما سقته لهم كأمثلة عن المبالغة والدعاية والتزوير والتلاعب بالحقائق لم يكن في المستوى الذي جسدته (كتائب البهتان) في (قناة الجزيرة القطرية)، الأمر الذي سيجعل من داهية الدعاية النازي (جوبلز) يرفع قبعته تحية لكم، وإن بعث حيا سيجلس القرفصاء ليتلقى على أيديكم مبادئ التزييف والإفك والبهتان، وسيطلب من ربه أن يعيد إلى الحياة زعيمه النازي (هتلر) ليجندكم في جيشه الإعلامي..
تعرت سوءاتكم، وسقطت أقنعتكم، فمتى ترحلون؟

صور زعمتم أنها من سوريا، وإذ بالحق يفضحكم ونكتشف أنها من البحرين، صور ادعيتم أنها من اليمن، ونكتشف أنها من العراق، صور قلتم إنها من بنغازي الليبية فانبرت لكم ماجدة من ماجدات العراق وكذبتكم على رؤوس الأشهاد، وتحدتكم في عقر داركم ولم تجدوا بدا من حذف الصورة المزعومة، ثم نشرتم صورا قلتم أنها من بنغازي الليبية وإذ بنا نكتشف أنها من بريطانيا.. أما فضيحة مفكركم العبري مع أحدكم فقد أزاحت ورقة التوت عنكم، ألا تخجلون من هذه الفضائح التي أزكمت رائحتها الأنوف؟
لقد سقطت أقنعتكم، وتعرت سوءاتكم، فمتى ترحلون؟

لن نتحدث عن أشياء أخرى أكثر قبحا، لكننا نطلب من كل إعلامي غيور على الحقيقة والصدق والموضوعية أن يقف أمام هذا السيل المنهمر من التزييف والكذب والبهتان الذي فاق كل تصور، لقد أسأتم للكلمة، لوثتم مهنة شريفة، تعديتم على كل مواثيق الشرف المهني، أسأتم عن سبق إصرار وترصد لكل الإعلاميين..
الزيف والزور والبهتان يعرفكم             لا الصدق والحق والأخلاق والقيم
فمتى ترحلون وقد تعرت سوءاتكم وسقطت أقنعتكم؟
متى ترحلون؟ وقد انهار المسرح على رؤوسكم؟ متى ترحلون يا (كتائب البهتان)؟

الاثنين، 2 مايو 2011

فيلم وثائقي لم تعرضه الجزيرة عن حاكم قطرائيل وخادم الأمريكيين لتنفيذ خطة تفكيك الدول العربية

P
 وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا . وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا 


أين شعب قطر من هذا؟
أين أنتم من الإسلام؟
أين أنت ياقرضاوي مفتي الأمريكان؟
أين أنت من هذه اللعبة القذرة؟
أين شيوخ قطر الشرفاء؟ هل قضى عليهم هذا العميل مغضوب الوالدين؟ 

الأحد، 1 مايو 2011

فضيحة قناة الجزيرة.flv

قناة الجزيره كانت هى التى تتصدر القنوات الاخباريه فى اليمن من حيث المشاهد والمصداقيه
ولكن للاسف عندما حادت هذه القناه عن المبادئ والمهنيه الاعلاميه واتجهت الى اذكاء روح الصراع والفتنه بين ابناء البلد الواحد وزيفت الحقائق وتضخيم الاوضاع فى اليمن بهدف تمزيق الوطن فقدت مصداقيتها واليكم اعزائى هذا المقطع الذى بثته قناة الجزيره وهو خير دليل على ان الجزيره فقدت مهنيتها ومصداقيتها فى نقل الحقائق